بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2011

الكمبيوتر المكتبي طراز Aurora من Alienware

الكمبيوتر المكتبي طراز Aurora من Alienware



سومات مثالية للألعاب مع أداء قابل للتطور

يوفر الطراز Aurora خيارات رسومات بالغة القوة في هيكل كمبيوتر مكتبي بتصميم برجي متوسط صغير الحجم ولكنه قابل للتوسعة بدرجة كبيرة في نفس الوقت. يتطلب العديد من هواة الألعاب بطاقات رسومات فائقة القوة وأداءً متميزًا لوحدة معالجة الرسومات (GPU) لزيادة جودة الألعاب ثلاثية الأبعاد والتعايش بحواسهم مع الألعاب عالية الدقة. وبالنسبة لهواة الألعاب هؤلاء، فإن كل ما يعنيهم هو بطاقات الرسومات الموجودة بالجهاز - ويوفر الطراز Aurora ما تريده هذه الفئة.

توفير مزيد من الخيارات لهواة الألعاب
مع مجموعة الشرائح Intel® P55، يوفر لك الطراز Aurora مجموعة واسعة من خيارات وحدة المعالجة المركزية (CPU) ثنائية المراكز ورباعية المراكز. كما يتيح هذا الطراز خيارات بطاقات رسومات متطورة دون الحاجة للاستثمار في بنية X58.
  • طراز يدعم معالج Intel® Core™ i3 وi5 ووحدات المعالجة المركزية طراز Core i7 من الفئة 800
  • يتيح ذاكرة DDR3 مزدوجة القنوات بسعة تصل إلى 16 جيجابايت
  • نظام إدخال وإخراج أساسي (BIOS) غير مؤمن لتوفير تحسينات مخصصة وتعزيز الأداء1

وحدات معالجة مركزية ثنائية ورباعية وسداسية المراكز
دليل سريع إلى معالجات Aurora

جهاز سطح المكتب Alienware Aurora - بدعم بطاقة الرسومات الثنائية  أداء رائع لبطاقة الرسومات والمعالج
إذا كنت تنشد التمتع بإمكانات متميزة للألعاب عالية الدقة في هيكل برجي متوسط الحجم، فإن الطراز Aurora المزود ببنية Intel® X58 هو الجهاز فائق الإمكانات الذي طالما بحثت عنه. طراز يجمع بين أفضل خيارات الرسومات والمعالجات مع وحدة تزويد بالطاقة بقوة 875 وات، هذا ما يوفره الطراز Aurora.


تقنية متطورة لوحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم
يتيح لك الطراز Aurora القائم على بنية X58 بالتنقل خلال مختلف التطبيقات والألعاب من خلال ما تختاره من وحدات المعالجة المركزية رباعية المراكز وسداسية المراكز والتي تم ضبطها بحيث تتجاوز حدود السرعة والأداء المحددة افتراضيًا في المصنع، إلى جانب فتحات كاملة لبطاقة الرسومات PCI-Express 2.0 بسرعة x16. إنه الخيار المثالي لعشاق الألعاب ممن يحتاجون إلى أداء ألعاب فائق وكذلك إمكانات تحرير مقاطع الفيديو أو الوسائط المتعددة أو الألعاب ثلاثية الأبعاد.
  • طراز يدعم الفئة 900 من وحدات المعالجة المركزية طراز Intel Core i7 وi7 Extreme
  • طراز يرتقي بالإمكانات إلى مستويات جديدة مع سعة تصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة DDR3 ثلاثية القنوات
  • طراز يزودك بخيارات لوحدات المعالجة المركزية التي تم ضبطها بحيث تتجاوز حدود السرعة والأداء المحددة افتراضيًا في المصنع

تمتع بزيادة أداء جهازك
يعمل الطراز Aurora المزود بمجموعة الشرائح Intel X58 على تزويد عشاق الألعاب بخيارات إضافية لتحسين الأداء وضبطه.

جهاز سطح المكتب Alienware Aurora - بدعم بطاقة الرسومات الثنائية

تفوق على الجميع باستخدام خيارات بطاقات الرسومات المزدوجة

تغلب على جميع خصومك أثناء اللعب باستخدام أحدث تقنيات بطاقات الرسومات المزدوجة. تعمل خيارات بطاقات الرسومات ® ATI™ CrossFireX وNVIDIA™ SLI على توفير معدلات إطارات مرتفعة للغاية بدرجات دقة فائقة، وكل ذلك مع تجاوز أداء إعدادات الألعاب في نفس الوقت. ومن خلال إضافة وحدة معالجة رسومات أو بطاقة رسومات أخرى، فإن أداء الكمبيوتر الشخصي الذي بحوزتك سيتمكن من توفير عدد أكبر من الإطارات لكل ثانية في العديد من الألعاب. بفضل بطاقات الرسومات المزدوجة الاختيارية، يمكنك تشغيل عدة شاشات عرض رقمية مستقلة. استمر في التركيز في ممارسة الألعاب على شاشة رئيسية مع الاستمرار في متابعة مهامك الأخرى.

بطاقة الرسومات ATI CrossFireX - تمتع بالتحكم في أية لعبة مع نظام ألعاب فائق الأداء به وحدات معالجة رسومات متعددة - مع تمكين تقنية Microsoft® DirectX® 11!



بطاقة الرسومات NVIDIA - لا ترجع بإعدادات الألعاب لمستويات سابقة، بل انتقل إلى مستويات أعلى مع تقنية بطاقات الرسومات المزدوجة NVIDIA® SLI™ وبطاقة NVIDIA 3D Vision وPhysX™ وCuda™ وستبدو هذه التجربة الرائعة كما لو كانت الألعاب ستبرز خارج الشاشة!



دعم لوحدة معالجة الرسومات (GPU) المتعددة - من خلال تقنية بطاقة الرسومات ® NVIDIA® SLI، يمكنك زيادة أداء الألعاب بنسبة تصل إلى 100% مع الاستمتاع بصور مفعمة بالحيوية وعمليات انتقال سريعة. وهذا يعني أنه بإضافة وحدة معالجة رسومات (GPU) أو بطاقة رسومات أخرى، فسيزيد أداء الكمبيوتر لديك في العديد من الألعاب مما يوفر مزيدًا من الإطارات كل ثانية. وبفضل بطاقات الرسومات المزدوجة الاختيارية، يمكنك تشغيل عدد من شاشات العرض الرقمية المستقلة يتراوح من شاشتين إلى أربع شاشات. استمر في التركيز في ممارسة الألعاب على شاشة رئيسية مع الاستمرار في متابعة مهامك الأخرى.

تعايش تام بكامل الحواس - يمكنك تصميم جهازك كما تريد باستخدام مجموعة من أفضل خيارات وحدات معالجة الرسومات (GPU) لتشغيل الألعاب مع الاستمرار في التمتع بمساحة للأساسيات الأخرى اللازمة لتجربة تتعايش معها بكامل حواسك، بما في ذلك الصوت النقي وإمكانية الاتصال بالشبكة المُحسّنة.
جهاز سطح المكتب Alienware Aurora – مركز المراقبة الخاص بك

مركز المراقبة المثالي لك

يعمل برنامج Command Center من ™ Alienware على توفير إمكانية الوصول ببساطة وسهولة تامة إلى التطبيقات الحصرية، بما في ذلك برنامج ™ AlienFX لضبط المؤثرات الضوئية وعناصر التحكم في درجة الحرارة من Alienware ونظام AlienFusion لإدارة الطاقة. يتم تنزيل التحديثات والإصدارات الجديدة مباشرةً إلى برنامج Command Center مما يساعد على إنشاء أداة تتطور باستمرار لتخصيص النظام الذي بحوزتك.

نظام الإضاءة AlienFX — اختر من بين صفيف يتكون من 20 لونًا - حتى 160000 مجموعة ألوان إضاءة ممتعة - لتخصيص المؤثرات عبر أربع
مناطق متميزة.

جهاز سطح المكتب Alienware Aurora - تصميم متطور للغاية

تصميم مبتكر

تم تصميم الطراز Aurora من Alienware لتوفير الأداء الفائق بدءًا من المزايا الداخلية وحتى التصميم الخارجي. حافظ على تفوقك باستخدام أكثر أجهزة الكمبيوتر المكتبية بتصميم MicroATX من Alienware قابلية للترقية والتصميم القوي الذي يساعد في تحسين تدفق الهواء، كما يتيح لك إمكانية الوصول إلى مكوناته الداخلية بسهولة تامة من أجل إجراء عمليات الترقية والضبط السريعة. تمتع بإضفاء طابعك الشخصي على جهازك فائق الإمكانات من خلال الهيكل الذي تختاره باللون الأسود الداكن أو الفضي اللامع.



التبريد بالسوائل — مع نظام التبريد بالسوائل عالي الأداء لوحدة المعالجة المركزية بالطراز Aurora، سيتسم جهازك القوي هذا بأكثر من ضعف الهدوء المعهود مع وحدة امتصاص الحرارة والمروحة التقليدية على أجهزة الكمبيوتر الأخرى. ويوفر نظام التبريد بالسوائل عالي الأداء لوحدة المعالجة المركزية ما يصل إلى 3 أمتار طنية من السوائل في الدقيقة لكل متر مربع من وحدة المعالجة المركزية، مما يزيد موثوقية إعداداتك التي تم ضبطها بحيث تتجاوز حدود السرعة والأداء المحددة افتراضيًا في1 المصنع!
جهاز سطح المكتب Alienware Aurora - تدفق هواء مُحسّن
عمليات ترقية سهلة للغاية - ما إن تنظر داخل الجهاز طراز Aurora من Alienware حتى ترى بنفسك مدى سهولة اتخاذ القرار باقتناء هذا الكمبيوتر المكتبي الرائع. يمكنك الوصول إلى العديد من المكونات الأساسية داخل هذا الطراز دون الحاجة لاستخدام أية أدوات من أجل إجراء عمليات الترقية بشكل أسرع والخدمة دون أدنى مشكلات. (أو على الأقل يمكنك رؤيتها وكشفها.)

لتظل على دراية بأحدث التقنيات - يستخدم الطراز Aurora من Alienware مكونات غير خاصة مما يسمح لك بأن تظل مطلعًا على التقنيات الجديدة عند توفرها دون الحاجة إلى استبدال جهازك بالكامل.

الوصول عبر اللوحة الأمامية - ما عليك سوى الضغط لأسفل على الفتحة الأولى لتوصيل وحدة USB وكابلات الصوت الأمامية دون أدنى حاجة للوصول إلى الجانب الخلفي للهيكل. وتتميز المنافذ بوضعها في أماكن تسمح بتقليل انسداد الباب الأمامي عند توصيل الكابلات، وبهذا يمكنك تجنب اشتباك الكابلات بشكل غير مرغوب به والحوادث غير السارة والمكلفة.

سهولة الإدخال - يتم فتح هيكل الطراز Aurora بسهولة تامة لإجراء عمليات ترقية المكونات بسرعة. كذلك، يحتوي الجانب الخلفي من الهيكل على نظام إضاءة لضمان مزيد من الراحة عند إضافة الكابلات أو إزالتها.
جهاز سطح المكتب Alienware Aurora - أداء مذهل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق